المستشفى الاستشاري

الموقع الالكتروني

المستشفى الاستشاري هو مستشفى رائد ومتميز بخدماته في قطاع الرعاية الصحية المتكاملة في الأردن. ويركز المستشفى الاستشاري على العوامل العلاجية والشفائية المتعلقة بصحة المرضى ويعتبر أن كل مريض يعالج فيه ويسهر على رعايته الشخصية يمثل حجر أساس في نهج عمله حيث يهتم المستشفى بالرعاية في المرتبة الأولى، قبل التكلفة. ويركز المستشفى الاستشاري على قدرته لاستشعار كافة الإشارات التي يصدرها مرضاه، مهما صغرت، لكي يلبي لهم كافة رغباتهم ويحقق توقعاتهم ويزيل عنهم أي هموم قد تراودهم. وفي هذا الصدد، فإن فريق أطباء وجراحيه المتميزين يعملون يداً بيد مع فريق آخر مختار بعناية ليوفروا للمرضى أسلوباً متعدد الأوجه للعناية الفائقة التي يستحقونها.

وقد أظهرت استبيانات الرأي التي أجراها المستشفى بأن المرضى الأردنيين والعرب والأجانب يفضلون الخدمات التي يقدمها المستشفى الاستشاري ليس لمجرد توفر أفضل الأطباء وأجود المعدات الطبية لديه فحسب، بل لأن الكلام الذي يردده كل من اختبر خدماته المتميزة هو أنه متميز في الرعاية التي يقدمها وفي شفافيته مع المرضى ولإدارته المتمكنة.
ويقدم فريق من الأطباء والجراحين والمتخصصين في المستشفى رعاية متعددة التخصصات لتلبية كافة احتياجات مرضاه. وقد أظهرت الإستفتاءات أن المرضى الأردنيين وغير الأردنيين يختارون المستشفى الاستشاري ليس فقط لحيازته أحدث المعدات، ولكن لسمعته الراسخة في الرعاية، والشفافية، والحكم الرشيد.

ويشجع المستشفى الاستشاري على بناء العلاقات الودية بين المرضى والموظفين لديه من الزيارة الأولى. سواء من خلال الإجابة على أسئلة المرضى أو معالجة مخاوفهم، أو حجز المواعيد المناسبة لهم ، أو تعريفهم بطاقمه، ويسعى لتلبية إحتياجات المريض دائما كي يشعر وكأنه في منزله من خلال عوامل الراحة التي يجدها لدى المستشفى.

ولادراك المستشفى الاستشاري أن المنافسة بين المؤسسات الطبية تعتمد بشكل كبير على التميز في الجودة والخدمات السريرية، لذا يدعم فريقه المتميز برامج الجودة والتي تتركز على ضمان رعاية امنة ومريحة لمرضاه ومن اهم هذه البرامج والاعتماديات هي الاعتمادية الدولية (JCI) وهي الاعتمادية الأقوى في القطاع الطبي وتم حصول المستشفى عليها لثلاث مرات على التوالي.