مستشفى الاردن

الموقع الالكتروني

مستشفى الأردن بسعة350 سرير متعدد التخصصات ويسعى جاهداً لتوفير الرعاية الطبية المتميزة وخدمات الرعاية الصحية المثالية في الوقت المنـاسب ووفقاً للمعايير الدولية المعترف بها ضمـن بيئة آمنـة وصحيـة بتكـاليف معقولة. ويعتبر مركزاً طبياً تحـويلياً رئيسيـاً في الشـرق الأوسط يـوفر الخدمة التي تضـاهي الخدمـة في الدول المتقدمة.

لدى مستشفى الأردن أطباء أختصاص مدربين جيداً في جميع مجالات الطب والاختصاص، ومعظمهم قد تخرج أو تدرب في الولايات المتحدة الأمريكية. كما لدى مستشفى الأردن أحدث التكنولوجيا والأجهزة والمعدات الطبية. ولديه موارد بشرية ذات مهارات عالية للتعامل مع المرضى بعناية في كافة المجالات الطبية، ولديه أيضاً موظفين يجيدون اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى العديد من اللغات أخرى.

لدى مستشفى الأردن أيضاً اتفاقيات توأمة وتعاون مع جامعة جورج واشنطن وجامعة توليدو الأمريكيتين.

في عام 2007 كان المستشفى أول مستشفى أردني تخصصي عام يحصل على الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، وفي عام 2008 تم اعتماده من قبل مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، بالإضافة لحصوله على شهادةالآيزو منذ عام 1998.

أصبح مستشفى الأردن واحداً من 42 موقعاً طبياً أجنبياً يتم طلبها من قبل المرضى على مستوى العالم، وفقاً لتقرير ديلويت: السياحة العلاجية.