كلمة رئيس جمعية المستشفيات الخاصة

 

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني الجديد لجمعية المستشفيات الخاصة والذي حرصنا أن يكون مريحا وسهلا لزوار الموقع للحصول على المعلومات والمصادر وتقديم دليل صحي للمستشفيات الخاصة لمساعدتكم في اختيار أي مستشفى يمكنه أن يقدم لكم خدمة أفضل، ونأمل أن تتضمن المعلومات التي يوفرها الموقع ما له فائدة قيمة لكم.

إن الأردن على الرغم من صغر حجمه ومحدودية موارده استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة جعلته مقصداً للباحثين عن العلاج من مختلف دول العالم، ويعزى ذلك لأسباب عدة من أهمها الكفاءات الأردنية الطبية المتميزة، ووجود عدد كبير من المستشفيات المميزة في خدماتها والمزودة بأحدث التقنيات الطبية وكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي عرف بها الشعب الأردني، فالأردن بلد مفتوح على العالم ويسهل زيارته ويتميز بموقع جغرافي متوسط ويتمتع بالاستقرار السياسي والأمني. كما ان المستشفيات الخاصة في الاردن والتي تتمتع بالسمعة الطيبة على المستوى العالمي تطبق أعلى معايير الجودة الدولية والمحلية لضمان جودة الخدمات المقدمة وسلامة المرضى.

كل ذلك ساهم في جعل الأردن المقصد الأول للعلاج على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث حصل الأردن على جائزة أفضل مقصد للسياحة العلاجية للعام 2014.

وقد تم انتخاب الاردن لرئاسة المجلس العالمي للسياحة العلاجية في العام 2015 ولغاية 2017 ونتيجة لذلك استضافت جمعية المستشفيات الخاصة المنتدى العالمي للسياحة العلاجية تحت الرعاية الملكية السامية في 25-2-2017 بمشاركة ما يزيد عن 650 مشارك من 41 دولة.

وأرحب باقتراحاتكم وارائكم في سبيل تحسين وتطوير خدماتنا من خلال التواصل معنا من خلال هذا الموقع ، متمنين لكم جميعا الصحة والعافية.

الدكتور فوزي الحموري
رئيس جمعية المستشفيات الخاصة
fhammouri@gmail.com

+ 962 79 5524987